العودة   منتديات بورصة الكويت > المنتديات العامه > منتدى الاستراحة والمواضيع العامه
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ((( ديوانية الاستراحه ))) الجزء 3 (آخر رد :maha_q8)       :: ◕◕◕متابعه التداول مع العون◕◕◕ (آخر رد :bbb)       :: ¨°o.O ( عــذب الكــلام وهمــس الخواطــر ) O.o°" (آخر رد :إبن الوليد)       :: التحليل الأساسي (آخر رد :شكوماكو)       :: شتقول للشخص اللي في بالك الحين ,,, (آخر رد :إبن الوليد)       :: أشــــياء تغيير حياتنا للأفضل (آخر رد :إبن الوليد)       :: (( لديك طلقة رصاصه لمن توجهها !؟ )) (آخر رد :مودموزيل)       :: التحليل الفني للعملات (آخر رد :masrfx2011)       :: الشركة الخليجية لحفظ الاوراق المالية (آخر رد :موال3)       :: بيت التمويل الخليجي813-الجزء الثالث (آخر رد :الذئب)      

رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-02-07, 07:42 AM boali غير متواجد حالياً
 
boali 
مشرف منتدى "زميل"
 





boali جــيدboali جــيد

افتراضي الألياف تقلل خطر الاصابة بسرطان الثدي


كرت دراسة أن النساء اللواتى لم يصلن بعد إلى مرحلة انقطاع الطمث ويتناولن كمياتٍ كبيرة من المأكولات التى تحتوى على الألياف ينخفض لديهن خطر الاصابة بسرطان الثدى إلى النصف.

ووجد الباحثون فى جامعة ليدز بعد دراستهم لحالة 35 ألف امرأة أن اللواتى يتناولن 30 غراماً من الألياف يومياً ينخفض لديهن خطر الاصابة بسرطان الثدى مقارنة بنظيراتهن اللواتى يتناولن أقل من 20 غراماً منها فى اليوم.

ونصح العلماء النساء بزيادة كمية الألياف التى يتناولنها بشكل عام.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية عن علماء قولهم إن الدراسة تقدم دليلاً آخر على فوائد الحمية الصحية.

وقال باحثون إن الاشخاص الذين يريدون تناول 30 غراماً من الألياف يومياً عليهم وجبات الحبوب الصباحية الغنية بهذه المادة واستبدال الخبز الأبيض أو الأسمر إلى الخبز الذى يحتوى على الدقيق الكامل، وتناول 5 حصص من الفاكهة أو الخضار يومياً.

وتابع الفريق العلمى حالة 35 امرأة لسبع سنوات وذلك بعد الطلب منهن ملء 217 استمارات حول المأكولات التى يتناولنها عادةً، من بينهن نباتيات أو لم يأكلن اللحوم الحمراء مطلقاً حيث تبين له بأن اللواتى تناولن الألياف ينخفض لديهن خطر الاصابة بسرطان الثدى إلى النصف.

وقالت البروفوسورة "جانيت كايد" التى أجرت البحث بأن الدراسة أظهرت بأن النساء الأكبر سناً لم يتأثرن بتناول الألياف مقارنة بمن هن أصغر عمراً، مشيرة إلى "أن النساء البدينات يواجهن خطر أكبر للاصابة بسرطان الثدى من غيرهن".

ويتناول البريطانى حوالى 21 غراماً من الألياف يومياً.

- يو بى اى -

اســــــــأل الله لكــــــم العــــــــافيـــــــة ...

تحـــــــــيتــي ...

رد مع اقتباس
قديم 02-02-07, 08:36 AM   معدن ذهب غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
معدن ذهب
الصورة الرمزية معدن ذهب
 


معدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداع
Default Medal: This is a default medal - السبب:
افتراضي

أحسنت بارك الله فيك يا ابوعلي ودائما مواضيعك ممتازه وتستحق القراءه والمتابعه




توقيع » معدن ذهب
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
    رد مع اقتباس
قديم 05-02-07, 12:10 PM   معدن ذهب غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
معدن ذهب
الصورة الرمزية معدن ذهب
 


معدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداعمعدن ذهب قمه في التفوق والابداع
Default Medal: This is a default medal - السبب:
افتراضي

شكرا لك على هذه المشاركه القيمه بارك الله فيك




توقيع » معدن ذهب
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
    رد مع اقتباس
قديم 05-02-07, 04:17 PM   ذكريات غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
ذكريات
الصورة الرمزية ذكريات
 


ذكريات مرشح للتقييم
افتراضي

تشكراااااااات

و بارك الله فيك يا ابوعلي

تحياتي



    رد مع اقتباس
قديم 10-06-07, 12:21 AM   السوق بحر غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
السوق بحر
الصورة الرمزية السوق بحر
 


السوق بحر جـيد جـداالسوق بحر جـيد جـداالسوق بحر جـيد جـدا
افتراضي رد: الألياف تقلل خطر الاصابة بسرطان الثدي

بارك الله فيك




توقيع » السوق بحر
لاتنتظر الفرصه الغير عاديه بل انتهز الفرص العاديه واجعل منها فرص عظيمه
    رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 01:05 PM   ezee غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [6]
ezee
محظـور

 


ezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوقezee مبدع ومتفوق
افتراضي رد: الألياف تقلل خطر الاصابة بسرطان الثدي

بارك الله فيك



    رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاى يخفّف الاصابة بسرطان الجلد NBK منتدى الاستراحة والمواضيع العامه 5 28-07-08 06:33 AM
من قديم البورصة أسهم للذكرى .. بقلم فؤاد فؤاد منتدى السوق الكويتي للاوراق الماليه 3 11-11-07 12:20 AM
مع الخيل ياشقرا ,,, بقلم الهاجري ياسر الطيب منتدى السوق الكويتي للاوراق الماليه 11 02-10-07 03:15 AM
الألياف تخفف من آلام القولون العصبي www منتدى الاستراحة والمواضيع العامه 3 18-04-07 01:08 AM
الحساسية الموسمية وتجنب الاصابة قارئ كف منتدى الاستراحة والمواضيع العامه 2 02-04-07 11:36 AM


الساعة الآن: 02:33 PM

 

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بورصة الكويت 2007©

××جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى××